الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
الكشف على 950 حالة فى قافلة طبية بالنغاميش بسوهاج

المصدر: بوابة الجمهورية 5/2/2017

كتب – حربى عبد الهادى

انطلقت قافلة طبية وبيطرية – من كليات الطب و الصيدلة والطب البيطرى - بجامعة سوهاج إلى قرية النغاميش بمركز دار السلام في سوهاج، لتقديم الخدمات الصحية والبيطرية والتوعوية لاهالى القرية .

 وصرح الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، إن التعاون بين المحافظة والجامعة يهدف لخدمة المجتمع السوهاجي وتحقيقا للشراكة المجتمعية.

 واضاف الدكتور صفا محمود السيد، رئيس الجامعة، أن تلك القوافل تهدف إلى تقديم عدد من الخدمات الطبية والبيطرية والزراعية والغذائية، لرفع مستوى الرعاية الصحية والوعي المجتمعي بقرية المحافظة.

 اشار الدكتورمحمود الأمير المنشاوى عميد كلية الصيدلة والمنسق العام، أن القافلة تحت إشراف أساتذة كليتي الطب والصيدلة، وقدمت جميع الخدمات والأدوية بالمجان.

 اضاف الدكتور الامير ان القافلة اجرت الكشف الطبي لأكثر من 950 حالة في جميع التخصصات، كما تم إجراء التحاليل الطبية اللازم وصرف الأدوية، بالتنسيق مع مديرية الصحة، حيث يتم إجراء الكشوفات الطبية بالوحدة الصحية بقرية النغاميش.

 كما نظمت كلية الطب البيطري قافلة طبية بيطرية لتقديم الخدمات البيطرية لأكثر من 120 حالة للحيوانات من أجل الحفاظ على الثروة الحيوانية بالقرية، بالتنسيق مع مديرية الطب البيطري

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع